السبت، 28 يناير 2012

----{ آآه .من يسكب الماء على رأسي ؟ }----



----{ آآه .من يسكب الماء على رأسي ؟ }----

آآه / الماء بارد ..و( هاندوة ) الماء النحاسية دافئة !!
إنتهت أظافري / أجهزت عليها ../ 
في المساء / أظافري تكون شهية 
وأتعب كثيرا حين تتاخر في النمو ..
انتظر بفارغ الصبر حتى تنمو أظافري في حقل يدي 
حتى الضفادع التي تنق في السقف / تشتهي قضم أظافري 
حتى التماسيح التي تزحف على الجدار / تضحك عندما آكل أظافري
حتى البغل / ذلك البغل الغبي الذي يسكن في رأسي / 
يقهقه حين أحاول بلع أظافري .
آآه / المكان يشتعل ..
( البرنوص ) يشتعل / أنا أركض نحو الباب / الباب يبتعد ..
( الدريشة) تصرخ / انه يشتعل /
هذه الدريشة الوقحة / ملعونة .
الجدار أيضا يصرخ / أقفلوا الباب / انه يشتعل ..
سحقا لهذا الجدار اللعين / لقد صبغته عشرات المرات ..
وها هو يطلب ان تغلق الباب لكي أحترق ..( عدو )
آآه / الماء بارد والوسادة القطنية ( الهندية ) دافئة!!
( الزولية ) الإيرانية ..كلما سعيت للإستلقاء عليها ( تتزحلق وتنكمش)
ذات مرة / أنا أستلقي وهي تتزحلق / فقفزت إلى الجانب الآخر مباغتا /
ولكنها تزحلقت للجانب المعاكس.
آآه / الغراب الذي يصرخ في رأسي ميت ..وكوب القهوة بارد 
ذات مرة كان الغراب يصرخ / فقلت له مقلدا : قاق قاق قاق 
شعرت بأن هناك من يضحك ..وإذا بها أرانب الجيران .
الغراب لم يضحك ..ولكنه اوصل لي إحساسه بإحتقاره لي .

آآه / المدينة خاوية ..كل شيء يحرض على الهرب 
موحشة هذه المدينة 
بغيضة 
أتذكر في ذات ذات ..كنت أطير طائرة ورقية ..
فإذا بالشمس تغرب من الشرق 
وتشرق من الغرب ..
وإذا بالضجيج / والركض / والفزع ..
ثمة ما يحدث / لبست نظارتي الشمسية /
فشعرت بانه خسوف / عميق / عميق 
والناس تركض.

آآه / أشعر برغبة في النوم ...
النوم / ملعون / أحمق / إستغلالي .
ذات مرة وانا نائم .شعرت برغبة في النوم داخل النوم .
وبعد...إلى الآن لم أفق من الخدر ..
في إنتظار من يسكب الماء من ( الهاندوة ) النحاسية 


عبدالله البطاشي
الثلاثاء / الساعة 6 
في وقت الغبشة 
2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات